قصص سكس خليجي وعد مراهقه ساخنه – ماذا بعد اغتصابي ؟
قصص سكس خليجي وعد مراهقه ساخنه – ماذا بعد اغتصابي ؟
قصص سكس خليجي حدثت بالفعل وانا فى ريعان عمري ، انا وعد من السعوديه واقطن بالرياض
مع اسرتى التى كانت تتكون من ابى وامى واختى شجن وخلود الاصغر وكانت شجن فى التاسعه
من عمرها اما خلود فكانت فى الرابعه من العمر وكانت تتطول فترات حمل امى بين الحمل الاول
والثانى والثالث لانها كانت تخضع لاجراء عمليات قيصريه فى كل مره وبدات قصتى حينما كنت فى
سن المراهقه وكنت احظى بعمر 14 عام فى زات الحين كانت اختى شجن فى التاسعه من عمرها
ولم احظى انا او اختى شجن باى اهتمام من ابي الذي كان يحب الزكور اكثر من الاناث وكانت تزداد
كراهية ابي لنا يوماً بعد يوماً كلما حملت امى بانثى وليست بزكر حتى خرج ابى عن شعوره تماما
عندما علم ان امى لابد ان تخضع لعملية انتزاع الرحم وبتره لوجود امراض خبيثه وتورم سرطانى به من
كثرة عمليات الولادة القيصريه حيث علم ابى ان سبل انجابه بزكر قد تقطعت بمجرد ان قامت امى بهذه
العمليه بالفعل ومن هنا بدأت حالة ابي النفسيه تسوء اكثر واكثر وهو دائما فى حالة تعصب وضيق خلق
ناحيتى انا واخواتى الاناث وكان دائما يضربنى ويشتمنى انا واخواتى دون ان يتراحم بحداثتنا وصغر عمرنا
فلم نجد الحنان سواء فى امنا التى كان يضربها بعنف ويشتمها باوسخ الالفاظ القزره امامنا وكان دائما
ما يحبسنا فى غرفة نومنا طوال اليوم وانا اخذ دور الام والاخت لاخواتى الصغار فى نفس الوقت وبداخلى
تتفجر الحسره والقهر لاننى لا اعلم ماذا نفعل لارضاء ابي ؟ وما هو الشىء الذي نستطيع تقديمه لامى
فى هذا الامر ولكنى بحكم صغر سنى او بحكم انها مشكلة معقدة كنت اقف مكتوفة الايدى تجاه ما
حل بنا وبامى الضعيفه وكان ابى يسكر ويعربد ويعود للمنزل فاقد وعيه تماماً حتى انتقم ابي من خلفته
الاناث بانه اغتصبنى اشد واعنف اغتصاب ومن هنا تدمرت الحياه تاما وابدات اتحول لعاهره ، نعم لقد تحولت
لعاهره بعد اغتصابى من ابي الذي افقدنى عزريتى وفقد حياته على يد امى التى تم الحكم عليها ب 10
سنوات سجن بعد الرفق بدافع قتلها لابي اثناء اغتصابه لابنتها التى فى سن المراهقه ، فكن معي عزيزي
الزائر لتستمتع بقصتى التى من اكثر قصص سكس خليجي مثيره .
قصص سكس خليجيه
تمهيد توضيحى للايام الاخيره قبل اغتصابي من ابي امام اخواتى وامى
ساءت خلق اكبر اكثر واكثر بعد خضوع امى لعملية انتزاع الرحم كما زكرت حيث اصبح ابى على يقين
بعد انجابه لطفل زكرا مرة اخري فسأت حالة ابي النفسيه واصبح مدمن للخمور والمخدرات ونحن نعيش
فى تعاسه والم واحباط وتدهور عائلى ونفسى من جراء انتقام ابى منى انا واخواتى الصغار بالضرب او
بشتيمتنا باوقح الالفاظ التى لا نتخيل ان نسمعها فى الشارع وليست فى منزلنا من ابي الذي فقد وعيه
تماما حتى عاد فى احد الليالى وطلب من امى فلوس فقالت له هاجيب منين انا معتمده على الحسنه
اللى ربنا بيبعتها من اهل الخير كل شهر فقالها فين عقد المنزل فقالت له لماذا فقال لها سابيعها لافتح
مشروع وسنسكن فى منزل اخر مقابل الاجر الشهري فاعترضت امى وقالت له انت تبي تبيع البيت وانا
وبناتك نتبهدل اكثر ما احنا متبهدلين ! وانا عارفاك انت هاتبيع البيت وتشتري بيه مخدرات فضربها بعنف
امامنا وكلما حاولنا ابعاد ابي عن امى كان يضربنا ايضا فخرجت امى عن صمتها الباكى وبدات تصرخ باعلى
صوتها لتستغيث بالجيران الا انه سد حنك امى بالبيلاستر وربطها بالسرير وضربها امامنا حتى كادت امى
ان تفارق الحياه من جراء تعسفه فى ضرب امى بقوه ونحن لن نتجرا ان نفتح فمنا من شدة خوفنا منه
ثم ظل يبحث عن عقد المنزل فلن يجده فزداد فى امى لكماً وضربا بعنف حتى وصلت امى للاغماء ونحن
نبكى فقط وخرج ابي كالاسد الجامح من المنزل وبدانا نحن فى افاقة امى بالثلج فاستفاقت امى البائسه
من اغمائها وهى تبكى وتحتضن كلا منا داخل صدرها الحنون وهجر ابي المنزل قرابة الاسبوعين وحل
السلام والامان ونحن نتمنى عدم عودته مرة اخري ولكن لا تاتى الرياح بما تشتهيه السفن فلقد
عاد ابي مرةً اخري للمنزل فى ساعه متأخره وكنت انا نائمه فى شرفة البيت المغطاه بالستائر التى
يتخللها الهواء من الخارج وذلك لارتفاع درجة الحراره فى الصيف فى حين ان منزلنا صغير ، فجاء ابي بنصف
الليل وهو كالشيطان العائد من الجحيم حيث اصبحت لحيته طويله وبشرته سمراء وعيناه حمراء كالجمر
وذلك لادمانه المخدرات والخمر بنسبه 100%100 فهو اصبح زئبً شرسً وليس ابً حنونً ، كن معى كى
اقص لكم اكثر قصص سكس خليجي من اكثر قصص اغتصاب خليجي ساخن على موقع طيوزه .